الملتقى الحر للسودانيين بالكويت
الملتقى الحر يرحب بك ويتمنى لك يوما سعيدا
يرجى تسجيل دخول لمشاهدة المنتدى كاملا وامكان المشاركة بالكتابة والتعليق

الملتقى الحر للسودانيين بالكويت

مساحة لطرح ومناقشة قضايا وهموم أبناء الجالية بكل حرية وصراحة
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سؤال هام و عاجل لمجلس الجالية الحالي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ودالشريف
مميز
مميز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2317
تاريخ التسجيل : 10/10/2007

مُساهمةموضوع: سؤال هام و عاجل لمجلس الجالية الحالي   الأربعاء 25 مايو - 14:00

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ودالشريف
مميز
مميز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2317
تاريخ التسجيل : 10/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: سؤال هام و عاجل لمجلس الجالية الحالي   الخميس 26 مايو - 14:38

الاخ نزار طرح سؤال مهم جداً وين مداخلات الأخوة الأفاضل المناضلين عبر الأتصالات الهاتفية الحانقين و الحادبين على أمر الجالية وينكم ؟؟؟
ده وقت الحوبه
حتي نجنب الجالية ما هي عليه

_________________

 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mukhatar
عضو نشط
عضو نشط
avatar

ذكر عدد الرسائل : 473
تاريخ التسجيل : 25/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: سؤال هام و عاجل لمجلس الجالية الحالي   الخميس 26 مايو - 16:56

السلام وعليكم جميعا
نعم الجمعية العمومية مطلب الكل لا بدا منها واى مجلس جاليه بدون جمعية عمومية ماراح نشارك فيه ولا نعترف به راح يكون المجلس الجاى زى الماشى
الاخ ود الشريف سؤال فى مكانه الان الذين حرصين على مصلحة الجالية ان يتقدموا بطعون جماعية على اى واحد من مجلس الجالية 2009\2011 يقدم نفسه للمجلس الجديد لانهم اخترقوا الدستور ولم يطالبوا بجمعية عمومية وهذا هو الحل اذا هم يريدون مصلحة الجالية الابتعاد من المجلس الجديد نهائيا ...

_________________
إن نَسَيْتُم لستُ أنســـى ماضيـــاً ما غــــاب عنّي ..!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بكرى تيتش



عدد الرسائل : 7
تاريخ التسجيل : 10/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: سؤال هام و عاجل لمجلس الجالية الحالي   الإثنين 30 مايو - 8:34

الاخوة ود الشريف ومختار تحياتى وتقديرى .. اولا الاخ ودالشريف نثمن ونقدر مطالبتك ب أنعقاد الجمعية العمومية قبل قيام الانتخابات القادمة حتى تتم محاسبة اعضاء المجلس السابق الذى انت واحد من اعضاءه وتتمتع بكامل مميزات اعضاء المجلس السابق ولاتنقصك الاهلية لتعلن عن انعقاد الجمعية العمومية بالتشاور مع اخوتك اعضاء المجلس السابق . بالنسبة للمداخلات والاحاديث التلفونية دى عادة سودانية قديمة ما اعتقد انو شخص عارف ومجرب مثلك يؤمن بى جديتها . بعدين الباب مفتوح على مصرعيه لكل من يأنس فى نفسه كفأة . وقادر على تقديم الجهد ولو القليل منه لخدمة الجالية . واصلا غالبية اعضاء المجلس السابق جابوهم حوبة ماعدا نفرا قليل ( تعلق قلبه وهواه بحب العمل فى مجلس الجالية ) . وللعزيز مختار اقول ان انعقاد اى جمعية عمومية يكون بطلب من القاعدة التى هى اساس كل منظومة اوهيئة وعلى مجلس الادارة ان يستجيب لهذا الطلب فى الزمان والمكان المحددين . ومن هنا ارى ان تطالب وتدعوا منفردا او من خلال اى مجموعة لعقد جمعية عمومية لمناقشة خطاب دورة المجلس السابق ولك كل الحق فى ذلك . وانا اضم صوتى لصوتك واتضامن معك . اما حكاية الطعن فى كل عضو من المجلس السابق يتقدم بالترشيح للانتخابات القادمة .. دى ماعارف اقول ليك فيها شنو !! ولا قادر اتخيل ممكن تحصل كيف ؟ ومنو العندو الصلاحية علشان ينفذ طلبك ده ؟ الاخ مختار مع بالغ مودتى وتقديرى . الموضوع ابسط من كده بى كتير اى شخص يتقدم للعمل فى مجلس الجالية حيلاقى الدعم من غالبية اعضاء المجلس السابق . الذين اصلا هم زاهدين ما عدا قلة منهم تصر على ان تمسك بزمام الامور حتى النهاية ( ليس نهاية المجلس الحالى بل نهاية حياتهم ) الاخوان الاعزاء ود الشريف ومختار لابد من اتخاذ خطوات ايجابية فى هذا الامر ولايكفى النقد والرثاء على حال الجالية . تقدموا لقيادة المجلس ونحن من خلفكم وان شاء الله نكون لكم نعم العون وحتى ( لو جاكم زول من اعضاء المجلس السابق بتقدروا بى برنامجكم ونشاطكم تحجموه وما تخلوه يشذ عن المنظومة ) . عفوا اخوانى لو اصابكم رشاش من تعقيبى . لكن صدقونى الموضوع اسهل من بوستات تتفتح ومناشدات فى غير محلها .. دقوا سدركم وغيروا الحال المعووج وربنا يعينكم ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد التاى
عضو نشط
عضو نشط
avatar

ذكر عدد الرسائل : 628
العمر : 34
الهوايات : القراءة والمراسلة
تاريخ التسجيل : 18/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: سؤال هام و عاجل لمجلس الجالية الحالي   الثلاثاء 31 مايو - 2:43

الاحباب ود الشريف ومختار عمر وبكرى التيجانى تحياتى لكم واضم صوتى الى صوتكم واطالب السادة قادة العمل فى المكتب التنفيذى الحالى ان يقيمو لنا الجمعية العمومية لنعرف اللينا والعلينا ارجو ان لايعملو لنا دفن الليل ابكراعاً برة
لازم الناس تعرف موضوع الدفاتر الضائعة ولماذا يردد اعضاء المجلس السابق اسطوانة الاشتراكات التى اوقفوها هم انفسهم بقرار ازيع للملاء ولايتوقف الامر على موضوع المحاسبة فقط بل لبعض اعضاء المجلس السابق اعمال جليلة يستحقون عليها الشكر والثناء الجمعية العمومية شئ لابد منة



الشعب يريد جمعية عمومية

الشعب يريد جمعية عمومية

الشعب يريد جمعية عمومية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوالتر
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد الرسائل : 70
تاريخ التسجيل : 06/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: سؤال هام و عاجل لمجلس الجالية الحالي   الثلاثاء 31 مايو - 11:19

الإخوة الأعزاء عليكم الرجوع إلى النظام الأساسي لتكوين الجالية فلن تجوا إي بند من بنود النظام الأساسي يشير إلى عقد جمعية عمومية "والله على ما أقول شهيد"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوالتر
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد الرسائل : 70
تاريخ التسجيل : 06/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: سؤال هام و عاجل لمجلس الجالية الحالي   الثلاثاء 31 مايو - 14:52

لقد كتب محمد التاي" الشعب يريد جمعية عمومية "
ولكن الصحيح هو " الشعب علية أن يقرأ النظام الأساسي أولاً "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بكرى تيتش



عدد الرسائل : 7
تاريخ التسجيل : 10/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: سؤال هام و عاجل لمجلس الجالية الحالي   الثلاثاء 31 مايو - 21:47

.. بس القصة ما قصة جمعية عمومية ومحاسبة ومقترحات وتحديد اولويات والكلام الكبار ده . الحكاية كلها دعوة لى شكله كبيرة فى السفارة زى كل مره .!! يعنى الكلام المابتقدر تقوله فى سنتين تعال قوله اليوم داك ولا باس من شوية الفاظ جارحة و سباب وفش غبينة. دى القصة كلها. والكلام دا ماجديد ده بيحصل كل سنتين وفى ناس بترجاهو متشمره . انا عرف انو كلامى دا ما بعجب ناس كتار لكن دى الحقيقة المره ومهما حصل صدقنى دا الملخص وان شاء الله الجمعية العمومية تنعقد وتكون حاضر علشان تصدق كلامى دا . وبوصفك لجنة محايدة حاتكون الحجاز الاول والمثل بيقول الحجاز ليهو عكاز . وربك يهدئ النفوس .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الصادق سليمان محمد امام
عضو نشط
عضو نشط


عدد الرسائل : 196
تاريخ التسجيل : 06/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: سؤال هام و عاجل لمجلس الجالية الحالي   الأربعاء 1 يونيو - 2:07

عندما يتصدى الرجل للعمل العام يجب ان يكون قدر هذا القدر وان يتحمل جميع التبعات والموضوع ليس شكلة ولكن لا بد ان يرجع الجميع للحق وان يتقبل من الجميع وان ارضاء الجميع محال لذلك لا بد من تقبل النقد وقيل بارك الله فى ارمى اهدانى عيوبى والجمعية هى لاظهار نقاط الضعف التى لا تراها ويراها الاخرون او هكذا اظن الا اذا كان فى الامر شى اخر وفى النفس شى اخر لا نعلمه ولا نفهمه ام ماذا هو راى الاخوة فى ذلك بارك الله فيكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ودالشريف
مميز
مميز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2317
تاريخ التسجيل : 10/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: سؤال هام و عاجل لمجلس الجالية الحالي   الخميس 2 يونيو - 15:05

الأخوة الأفاضل لكم التحية


لا يوجد بالنظام الأساسي للصندوق الخيري ( الجالية ) نص صريح للجمعية العمومية اللهم خطاب الدورة المنتهية

_________________

 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد التاى
عضو نشط
عضو نشط
avatar

ذكر عدد الرسائل : 628
العمر : 34
الهوايات : القراءة والمراسلة
تاريخ التسجيل : 18/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: سؤال هام و عاجل لمجلس الجالية الحالي   السبت 11 يونيو - 13:30

مع احترامى وتقديرى للجنة المحايدة تجدها اكثر اصراراً من مجلس الجالية على عدم قيام الجمعية العمومية وما اجتهادهم واصرارهم على تحديد موعد الانتخابات الا لأخراج مجلس الجالية من المأذق المتورطين فيهو وانا اكتب كلامى هذا والله يشهد انى اكن لهم كل تقدير واحترام ولا اشك فى نزاهتهم لكن دفاعهم عن الباطل (والباطل عشان مايفهموه غلط هو قيام الانتخابات فى ظل هذة الظروف المشحونة بين ابناء الجالية) دفع مجموعة من شباب الجالية لمقاطعة الانتخابات هذة والمجلس القادم ليس زماً فى افرادة القادمين للعمل العام بل لاريتضائهم بقيام الانتخابات بهذة الكيفية وبذلك يكون على مجلس الجالية السلاااااااااام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سؤال هام و عاجل لمجلس الجالية الحالي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الملتقى الحر للسودانيين بالكويت :: الملتقى العام-
انتقل الى: