الملتقى الحر للسودانيين بالكويت
الملتقى الحر يرحب بك ويتمنى لك يوما سعيدا
يرجى تسجيل دخول لمشاهدة المنتدى كاملا وامكان المشاركة بالكتابة والتعليق

الملتقى الحر للسودانيين بالكويت

مساحة لطرح ومناقشة قضايا وهموم أبناء الجالية بكل حرية وصراحة
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لا حولة ولا قوة الا بالله (( قلبى اكلنـــــــــى)) هل ؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الزعيم
عضو نشط
عضو نشط
avatar

عدد الرسائل : 269
تاريخ التسجيل : 14/10/2010

مُساهمةموضوع: لا حولة ولا قوة الا بالله (( قلبى اكلنـــــــــى)) هل ؟؟؟؟   الأحد 28 نوفمبر - 23:16

NIZAR مُعاينة البيانات الشخصية
رسالة خاصة
أوجد جميع مواضيع العضو

NIZAR
عضو نشط جدا ((كاتب هذا المقال الاستاذ نزار ))




عدد الرسائل: 1033
تاريخ التسجيل: 04/03/2008
مساهمة رقم 1 مؤامرة إفشال الأسبوع الثقافي .. الأيام بيننا
من طرف NIZAR في الأحد 14 نوفمبر - 12:56


كلما اشرقت شمسٌ جديدة لله ، تظهر لنا حقائق مؤلمة ، مفادها أن ثمة من يسعى بشكل حثيث، لإجهاض مشروع الأسبوع الثقافي السوداني بالكويت. والمؤلم حقاً أن من يقوم بهذا الدور المشبوه والقذر هم من أبناء الجالية السودانية نفسها، ممن لهم ارتباط بجهات متسلطة ـ تعرفونها وتعرف نفسها ـ والثمن من وراء ذلك باهت جداً ، وأناني جداً ، وتافه جدا.. ألا وهو تعليق الفشل في عنق المجلس الحالي (الذي يعمل فيه بجدية أشخاص يمكن عدّهم على أصابع يدٍ واحدة) وبالتالي إفساح المجال أمام هذه الفئة المشبوهة لتترشح في الانتخاباات المقبلة للمجلس وتفوز(؟؟؟)

أحد المنتسبين إلى الجهة المتسلطة التي تعرف نفسها قال مرةً وبفمه الملآن : "إن الأسبوع الثقافي المرتبط بمؤتمر المانحين لشرق السودان ، ما هو إلا تلميع سياسي لحزب سوداني مرموق ونحن لن نسمح بذلك".. ومضى السخفاء في تنفيذ أجندة المتسلطين ، بلا وعي ولا إدراك ، في حين أن إجهاض المشروع هو أجهاض لروحية العمل العام ، في هذه الجالية الصغيرة المصابة بشراذم من أصحاب الحيل والأسافين .. هؤلاء ـ وجهتهم المتسلطة إياها ـ ينطبق عليهم المثل القائل : جو يساعدوهو في دفن أبوهو ؛ دسّ المحافير!!!
وإلا ، فما معنى أسبوع ثقافي سوداني في الكويت؟ ومَنْ مِن السودانيين هنا يستفيد من صراخ عاصم البنا وهجيج ناس البالمبو ، ومن يشتهي أن يسمع مناحات روضة الحاج الباهتة؟ إننا نستطيع أن نرى كل ذلك ونسمعه ، إنْ شئنا، في الفضائيات ، مع خاصية أن نقلب القناة في أي لحظة ونستريح.. إنما المستفيد أولاً وأخيراً هو ذلك الساعي لأن يقول بأن ثمة صورة أخرى للسودان غير تلك التي تزحم الفضاء بأخبار التقتيل والتدمير والمؤامرات والدسائس والهروب من العدالة.. إنها رسالة لغير السودانيين ، لا ناقة لنا فيها ولا بعير ، ومع ذلك يتسلط المتسلطون ويحيكون الدسائس لإجهاض مشروع هم المستفيدون الأوائل منه..
وحين شددنا العزم مع العازمين من أبناء الجالية المخلصين وسعينا معهم في هذا الباب ، إنما كان قصدنا السودان الوطن ،، الذي هو أكبر من الآفاق الضيقة لأولئك المدسوسين ، وأوسع من دهاليز أفكهم وشرور أعمالهم.. ذلك السودان الذي جعلونا نسكنه غرباء داخل أسواره ، ويريدون لنا أن نكون غرباء عنه أيضا ونحن في المنفى.

الشاهد ، أننا نراقب ونعرف الكثير مما يحاك في الظلام. وبيدنا وثائق نقدر على إشهارها متى أردنا ، ولا يردنا عن ذلك إلا حكمة أشخاص نكنّ لهم الودّ والتقدير ، طلبوا منا التريث. إنهم يسعون الآن لإصلاح الأعطاب التي تسبب فيها هؤلاء (ياخي من أين أتى هؤلاء؟ .. رحمة الله عليك ياالطيب صالح) ، والأيام بيننا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الزعيم
عضو نشط
عضو نشط
avatar

عدد الرسائل : 269
تاريخ التسجيل : 14/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: لا حولة ولا قوة الا بالله (( قلبى اكلنـــــــــى)) هل ؟؟؟؟   الأحد 28 نوفمبر - 23:17

هل ضربنا تحت الحزام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام خنجر على ظهورنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا حولة ولا قوة الا بالله
صدقت يا نزار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوترحاب



عدد الرسائل : 7
تاريخ التسجيل : 20/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: لا حولة ولا قوة الا بالله (( قلبى اكلنـــــــــى)) هل ؟؟؟؟   الإثنين 29 نوفمبر - 5:13

الزعيم كتب:
هل ضربنا تحت الحزام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام خنجر على ظهورنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا حولة ولا قوة الا بالله
صدقت يا نزار




يازعيم الحاصل شنو فهمنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الزعيم
عضو نشط
عضو نشط
avatar

عدد الرسائل : 269
تاريخ التسجيل : 14/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: لا حولة ولا قوة الا بالله (( قلبى اكلنـــــــــى)) هل ؟؟؟؟   الإثنين 29 نوفمبر - 6:16

اخى ابوترحاب
تحياتى تقديرى
اتمنى منك ومن كل ابناء الجالية حضور لقاء دكتور مصطفى عثمان اسماعيل اليوم بدار السفارة الساعة السادسة مساء
اولا احب ان اطمئنك الاسبوع الثقافى قائم باذن الله تعالى والاخوان فى المجلس الوطنى للثقافة والفنوت والاداب وفوا وكفوا اعطونا ضيافة مجانا مسارح مجانا ترحيل مجان والتقيناهم انا والاخ عبدة طة ايوب رئيس اللجنة التنفيذيه مجلس الجالية تصور ابةترحاب 80% من المصروفات اتحلت بحمد الله ورعايته
الساعة الواحدة و15 دقيقة صباحالا نوم ولا راحة والله ما قادر اكتب اخخخخخخخخخخخخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
NIZAR
عضو نشط
عضو نشط
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1187
تاريخ التسجيل : 04/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: لا حولة ولا قوة الا بالله (( قلبى اكلنـــــــــى)) هل ؟؟؟؟   الإثنين 29 نوفمبر - 16:17

اسلوب التدليل الذي تعاملتم به، وثقتكم الممنوحة لمن لا يستحقها من أعضاء مجلسكم، ممن ينفذون مخططات لا تخفى عليكم وترمي إلى اصابة مجلسكم بالشلل؛ هو مربط الحمار الذي ح يوديكم في ستين داهية..
لو وقفتم وقفةصلبة في وجه جهاز المغتربين ، كان عمل ليكم حساب. الموديكم تجيبوا ليهم سكن وترحيل وإعاشة مجاناً شنو؟ أها ، ما صدقوكم وافتكروكم دجالين ، لأنه ما في جالية عملت ليهم حاجة زي دي من ما الله خلق الجهاز ذاتو. المسألة بقت عايرة ساكت ، والسفارة طبعا ما مقصرة ، شايلة سوط العنج وتدي العايرة جلدة. ومندوبكم يشيل ويدي النقارة عصا بهناك مع كرار وكرم الله .

مصطفى عثمان منو؟؟؟ مش ده الزول اللي شتم الناس وقال عليهم شحادين؟؟ يعني هسة بدل ما ترسلوا للناس رسائل تطالبوهم يقاطعوا لقاء مصطفى عثمان ، تقوموا تتجاروا عشان تتمسحوا فيهو؟ ياخي اخجلوا ... إنتو عندكم أوراق ضغط في ايدينكم وما عارفين تستخدموها .. أو ما عايزين تستخدموها. أخجلوا . اخجلوا.

موضوع الاسبوع الثقافي مات ، شوفوا ليكم جثة تانية تعالوا اشبعوا فيها لطم.

سلاماً سلاما..
ده طرفي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لا حولة ولا قوة الا بالله (( قلبى اكلنـــــــــى)) هل ؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الملتقى الحر للسودانيين بالكويت :: الملتقى العام-
انتقل الى: