الملتقى الحر للسودانيين بالكويت
الملتقى الحر يرحب بك ويتمنى لك يوما سعيدا
يرجى تسجيل دخول لمشاهدة المنتدى كاملا وامكان المشاركة بالكتابة والتعليق

الملتقى الحر للسودانيين بالكويت

مساحة لطرح ومناقشة قضايا وهموم أبناء الجالية بكل حرية وصراحة
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مفاجأة سارة كأس العالم علي الجزيرة الرياضية المفتوحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ودالشريف
مميز
مميز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2317
تاريخ التسجيل : 10/10/2007

مُساهمةموضوع: مفاجأة سارة كأس العالم علي الجزيرة الرياضية المفتوحة   الجمعة 4 يونيو - 22:43

مفاجأة سارة كأس العالم علي الجزيرة الرياضية المفتوحة
في مفاجأة سارة للجمهور العربي خاصة محدودي الدخل منهم ذكرت مصادر مطلعة من داخل قناة "الجزيرة" الرياضية أنها تدرس وبشكل جدي إذاعة جميع مباريات كأس العالم التي تنطلق في الحادي عشر من الشهر الجاري بجنوب أفريقية وبمشاركة 32 دولة على قنواتها المفتوحة ليكون متاحا للجمهور العربي أن يتابعها".
وأضاف المصدر أن قرار الجزيرة يأتي بعد أن قامت القناة ببيع المباريات للقنوات الفضائية المختلفة، وحصلت على إعلانات على مباريات كأس العالم قدرت بمبلغ 100 مليون دولار.
وكانت قناة الجزيرة قد امتلكت حقوق بث مباريات كأس العالم بعد أن اشترت قنوات ال إي آر تي الرياضية بما تملكه من حقوق بث البطولات العالمية ومنها كأس العالم
يذكر أن قناة الجزيرة قد أذاعت مباريات المنتخبات العربية المشاركة في كأس الأمم الإفريقية 2010 على قنواتها المفتوحة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mukhatar
عضو نشط
عضو نشط
avatar

ذكر عدد الرسائل : 473
تاريخ التسجيل : 25/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: مفاجأة سارة كأس العالم علي الجزيرة الرياضية المفتوحة   الأحد 6 يونيو - 3:10

حبيبنا الغالى والله فرحتنى شديد بالخبر السار واتمنى ان يكون صحيح وما يكون لمباراة الجزائر فقط لان اليوم الجزيره فتحت البث المباشر من جنوب افريقيا وفى القنوات المشفره فقط


بدأت قناة الجزيرة الرياضية صباح اليوم بث أول برامجها المخصصة لتغطية فعاليات كأس العالم 2010 التي تمتلك حقوق بثها حصرياً، وذلك مباشرةً من جوهانسبورغ.
"صباح المونديال" أطل على الجماهير العربية الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة واستمر لمدة ساعتين، مفتتحاً سلسلةً من البرامج المتعددة والمتنوعة التي ستواكب كافة أجواء وكواليس المونديال
هذا واستقبلت الحلقة يوسف العبيدلي مدير التسويق في قناة الجزيرة الرياضية إضافةً إلى شارلز مابازو المدير التنفيذي للشؤون الرياضية والثقافية في بلدية جوهانسبورغ وأوليفا ماجيكي الصحافية في قناة "آي تي في" الجنوب أفريقية


وبالإضافة إلى استقباله للضيوف فقد استعرض البرنامج حالة الطقس المتوقعة في البلاد كما تم عرض عدة تقارير أبرزها كشف النقاب عن أضخم صورة للرئيس الأسبق لجنوب أفريقيا نيلسون مانديلا، وتقرير خاص عن مركز البث الدولي.
واستعرض البرنامج أيضاً أبرز عناوين الصحف المحلية والعالمية وأهم المواضيع التي تناولتها.
وتم تركيب وتجهيز ثلاثة استديوهات في مركز البث الدولي صممت بمواصفات عالمية خصيصاً لكأس العالم، وهي على الشكل التالي: استديو خاص ببرنامج "صباح المونديال" وآخر خاص بالأخبار واستديو رئيسي لتحليل المباريات.
وكما كانت قد وعدت إدارة الجزيرة الرياضية فإن الفرق الصحفية والتقنية والفنية باتت على أتم الاستعداد لرفع راية التحدي من أجل تقديم تغطية تتجاوز الإطار الكلاسيكي وتنفتح على آفاق أرحب وأوسع.
وستعمل "الجزيرة الرياضية" على توزيع حوالي ألف ساعة من التغطية المتنوعة على خمس قنوات هي: +9 و +10 والقناة ثلاثية الأبعاد (3D) وقناة العالية الجودة (HD) وقناة ناطقة باللغة الإنكليزية.
وتتضمن التغطية الإنكليزية برامج تحليلية يساهم فيها عدد من أبرز محللي الجزيرة الرياضية مثل تيري فينابلز وغراهام سونيس وتريفور فرانسيس وغلين هودل، كما سيتم التعليق باللغة الفرنسية لأول مرة منذ انطلاق القناة.وسوف يبث حفل الافتتاح فى القنوات +5 و +2 ومباريات الفريق العربى الوحيد على نفس القنوات المذكورة

.


تحياتى لك اخونا الغالى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ودالشريف
مميز
مميز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2317
تاريخ التسجيل : 10/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: مفاجأة سارة كأس العالم علي الجزيرة الرياضية المفتوحة   الأحد 6 يونيو - 3:33

شكراً علي المرور يا حبيب
اخوك في الكرة ما حريف و يجلها ثابتة ، لكن حلاوة الخبر خلت الواحد ينزله و زي ما بقول المثل ( أبو بلاش كتر منه ) أكيد حنكون من المتابعين لكن الحاجات الفنية دي بنخليها ليكم أنت و العزيز ود التاي ، الحاضر الغائب .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مفاجأة سارة كأس العالم علي الجزيرة الرياضية المفتوحة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الملتقى الحر للسودانيين بالكويت :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: