الملتقى الحر للسودانيين بالكويت
الملتقى الحر يرحب بك ويتمنى لك يوما سعيدا
يرجى تسجيل دخول لمشاهدة المنتدى كاملا وامكان المشاركة بالكتابة والتعليق

الملتقى الحر للسودانيين بالكويت

مساحة لطرح ومناقشة قضايا وهموم أبناء الجالية بكل حرية وصراحة
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاخبار المنقولة كوبى بوست متى تنتهى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
WALEED BABKIR



عدد الرسائل : 42
تاريخ التسجيل : 11/05/2008

مُساهمةموضوع: الاخبار المنقولة كوبى بوست متى تنتهى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء 20 مايو - 16:28

ارجو من الاخوة والاخوات مفهوم الاخبار المنقولة كوبى بوست -للاسف الشديد مثل هذة الاخبار المنقوله كوبى بوست من مواقع اخرى هل هى نتيجة عدم وجود محللى اخبار فى المنتدى الحر الخاص للسودانيين بالكويت
انا اقترح ضم لجنه اعلاميه شاملة الاخبار السياسيه والعامة والرياضيه من كل ابناء الجاليه
اما الاخبار المنقولة كوبى بوست هى اساءة للموقع =
لايمكن ان اقرا خبر منقول من موقع اخر لتنشيط الموقع -والسير على هذا الحال فى حد ذاته خطا
انا قد يعتقد الكثيرين جديد فى الموقع ولكن مقيم فى الكويت اكثر من 3 سنوات تقريبا
غايتى الاصلاح والتطوير من اجل المنتدى - وان كانت سياسة المنتدى تلك الطريقه نرجو من السيد مدير المنتدى ايقاف مثل اخبار الكوبى بوست من اجل مصلحة المنتدى
والله من وراء القصد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصطفى يوسف فضل
عضو نشط
عضو نشط


عدد الرسائل : 588
تاريخ التسجيل : 11/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: الاخبار المنقولة كوبى بوست متى تنتهى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء 20 مايو - 17:04

(الحاج موسى ،موسى الحاج ) مثل مغربي جزائري أصيل وجميل في آن واحد ،
المدعو وليد بابكر بما أنك مصر أن تتبنى أفكار غيرك وأن ترتجل مواقف ما ظنيتك قدرها فلك مني أن يكون هذا آخر ردودي عليك لا لشيء إلا لانشغالي بما هو أهم منك .
ذكرت في كلامك الآتي

WALEED BABKIR
كتب
انا قد يعتقد الكثيرين جديد فى الموقع ولكن مقيم فى الكويت اكثر من 3 سنوات تقريبا

أنا محتاج فعلا من الإخوة الأعضاء أن يساعدوني على فكفكة طلاسم هذه الجملة الغير مفيدة بالمرة ،،،حسب روايتك بتقول إنه غايتك الإصلاح ولكن يا خوي أسلوبك ده لا شاف إصلاح ولا عنده علاقة بالإصلاح
أخيرا وليس آخرا أستميح الأخ كمبلاوي عذرا في أن أقترض عبارته الحكيمة
أن لله في خلقه شئون

_________________
أجمل التاريخ غدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
WALEED BABKIR



عدد الرسائل : 42
تاريخ التسجيل : 11/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: الاخبار المنقولة كوبى بوست متى تنتهى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء 20 مايو - 17:31

اخى الكريم
الحاج موسى - موسى الحاج مثل مغربى جزائرى
فى مثل سودانى ممتاز شوية = احمد - حاج احمد
اعتقد انو افضل من المثل المغربى -الجزائرى
حبيبى انا لا اتبنى افكار الغير - دا راى ودا الملاحظ فى المنتدى
كان عندى صديق جزائرى قبل ثلاث اعوام -لا يجيد اللغه العربيه الغريب فى الامر كان يجيدالفرنسية يحمل شهادة جامعيةراسب فى اربعه مواد علميه
امكن اكون اتاثرت بيه فى اللغه العربيه -بس تصدق ما استفدت من الفرنسية بتاعتو
استاذى الفاضل نحن نسعى للاصلاح ولا نريد ان ندخل فى امور بعيدة عن الراى والراى الاخر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصطفى يوسف فضل
عضو نشط
عضو نشط


عدد الرسائل : 588
تاريخ التسجيل : 11/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: الاخبار المنقولة كوبى بوست متى تنتهى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء 20 مايو - 17:48

WALEED BABKIR كتب:


كان عندى صديق جزائرى قبل ثلاث اعوام -لا يجيد اللغه العربيه الغريب فى الامر كان يجيدالفرنسية يحمل شهادة جامعيةراسب فى اربعه مواد علميه

الطيور على أشكالها تقع
ولله في خلقه شئون

_________________
أجمل التاريخ غدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Gawasma
عضو نشط
عضو نشط
avatar

ذكر عدد الرسائل : 506
تاريخ التسجيل : 10/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: الاخبار المنقولة كوبى بوست متى تنتهى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء 20 مايو - 17:57

( وكلُ إناءٍ بِما فيهِ ينضَحُ ) ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
NIZAR
عضو نشط
عضو نشط
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1187
تاريخ التسجيل : 04/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: الاخبار المنقولة كوبى بوست متى تنتهى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء 20 مايو - 17:59

أخونا وليد
أعتقد أن موضوع الأخبار تمت مناقشته في عدد هائل من البوستات ، وكانت قناعة أغلب الناس أن هذا النقل ضروري ومتواتر عليه في كافة منتديات السايبر .. كما أن نقلها متاح لكل الأعضاء والعضوات وليس حكرا على أحد دون آخر ، وحق التعليق عليها مكفول للجميع أيضاً .

تابعتُ مجمل مداخلاتك في مواضيع المنتدى ولم أتمكن من التعليق نسبة لأشغال عجيبة تعتريني هذه الايام ، لكنني أعلّق لك هنا مشجباً يدلّ على عودتي القريبة بعون الله ..

تخريمة :


WALEED BABKIR كتب:

كان عندى صديق جزائرى قبل ثلاث اعوام -لا يجيد اللغه العربيه الغريب فى الامر كان يجيدالفرنسية يحمل شهادة جامعيةراسب فى اربعه مواد علميه
امكن اكون اتاثرت بيه فى اللغه العربيه -بس تصدق ما استفدت من الفرنسية بتاعتو

وصاحبك الـ ما بجيد العربي ده ،، كنتَ بتتونس معاو بالاشارة وللا شنو ؟
طالما إنك ما استفدتَ من فرنساويتو !!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
WALEED BABKIR



عدد الرسائل : 42
تاريخ التسجيل : 11/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: الاخبار المنقولة كوبى بوست متى تنتهى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء 20 مايو - 20:25

يا ود البلد....
او كما يحلو له ان يسمى نفسه؟؟؟؟؟؟؟؟
اولا انا ماطلبت منك انك ترد على ؟ انما هو اجتهاد شخصى منك
وكلامى اصلا ماموجه ليك . الا اذا انت مفتكر انو المنتدى دة ملك ليك ؟ فى الحالة دى انا ااااااااااسف؟
ثانيا انت منو اصلا عشان تحكم على ؟ ياسيد المنتدى حر وكلامى واضح الا اذا ماكنت بتعرف (عربى )فتلك مشكلتك؟
اخيرا اذا رديت او مارديت تفتكر حتفرق معاى؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ومواقف شنو الانت بتتكلم عنها؟ كدى اكتب اسمك الحقيقى اول على الاقل عشان اعرف انا بتكلم مع منو؟ واشوف بعد داك منو فينا الصغر نفسو ورد على التانى؟ مع انى عارف الاجابة سلفا.................................
قال بلد قال؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
WALEED BABKIR



عدد الرسائل : 42
تاريخ التسجيل : 11/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: الاخبار المنقولة كوبى بوست متى تنتهى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء 20 مايو - 20:31

[quote="Gawasma"]( وكلُ إناءٍ بِما فيهِ ينضَحُ ) ... [/quote

تموت الاسد فى الغابات جوعا
ولحم الضان تاكلة الكلاب !!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
WALEED BABKIR



عدد الرسائل : 42
تاريخ التسجيل : 11/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: الاخبار المنقولة كوبى بوست متى تنتهى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء 20 مايو - 20:35

وصاحبك الـ ما بجيد العربي ده ،، كنتَ بتتونس معاو بالاشارة وللا شنو ؟
طالما إنك ما استفدتَ من فرنساويتو !!!!!!
[/quote]
تصدق
بتكلم فلاتى بطلاقة وكنت مصاحب فلاتى مخصوص عشان يترجم لى كلامو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
WALEED BABKIR



عدد الرسائل : 42
تاريخ التسجيل : 11/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: الاخبار المنقولة كوبى بوست متى تنتهى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء 20 مايو - 23:11

[quote="سيد الاسم"]
WALEED BABKIR كتب:



[
الطيور على أشكالها تقع
ولله في خلقه شئون

من يحاسب من ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الاخ محمد عبدالوهاب
تحيـــــة طيبــة وبعد
عندما ذكرت في احدالبوستات المثل القائل دجاجة الشارع طردت دجاجة البيت
تكرمت مشكورا بلفت نظرى بالخط الاحمــــر على المنتدى ولم تكتفى بذلك بل ارسلت لى على الايميل الخاص بى نفس التحذير - والسؤال الذى يطرح نفسه ؟
بغض النظر عن افتراضك ان فى ما زكرت اعلاه (دجاجة....) اساءة وتجريح وسب
ماذا تقول فى الكلام -المكتوب (الطيور .....)
ما هو مفهومك للاساءة ؟؟؟؟؟ وهل تم تحذير كاتبه فى المنتدى ولا على الايميل الخاص به؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام ان الحكاية خيار وفقووووووووووووس؟
والعندو ضهر مابنجلد على بطنو.. ولاشنو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
NIZAR
عضو نشط
عضو نشط
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1187
تاريخ التسجيل : 04/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: الاخبار المنقولة كوبى بوست متى تنتهى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء 20 مايو - 23:21

WALEED BABKIR كتب:
وصاحبك الـ ما بجيد العربي ده ،، كنتَ بتتونس معاو بالاشارة وللا شنو ؟
طالما إنك ما استفدتَ من فرنساويتو !!!!!!
تصدق
بتكلم فلاتى بطلاقة وكنت مصاحب فلاتى مخصوص عشان يترجم لى كلامو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟[/quote]

Very Happy Very Happy Very Happy
يا وليّ ، دمك خفيف والله ،،
معقول في جزائري بيتكلم فلاتي؟
أها دي زاتا ما في زول سبقك عليها ، كون إنو تصاحب ليك فلاتي عشان يترجم ليك رطانة الجزائري
والفلاتي ده كان بترجم ليك بياتو لغة ؟ عربي ما تقول لي !!

يا خينا إنت بتتراشق وللا عندك غرض ؟ وأظنك عارف إنو الغرض مرض ..
في كل الأحوال ، يمكن يكون في زول اسمه وليد بابكر ، ويكون حي يرزق هنا في الكويت ،
لكن تكاد تتأكد في داخلي فكرة أن الباسوورد بتاعو استولى عليه أحد طيور الظلام ،
وإذا صدق حدسي فإن نشر أسماء طيور الظلام التي حجبناها عن الناس سنضعها هنا في صدر المنتدى بأعرض بونط متاح .


وبسيطة يا سيدي .. الأيام بيننا ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصطفى يوسف فضل
عضو نشط
عضو نشط


عدد الرسائل : 588
تاريخ التسجيل : 11/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: الاخبار المنقولة كوبى بوست متى تنتهى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء 20 مايو - 23:31

أخونا طير الظلام أقصد وليد بابكير
ياخي انت مكسب للملتقى على فكرة ،بتتكلم جزائري وفلاتي و كنت حتتعلم اللغة الفرنسية لولا( تقل مخك) أقصد عدم قدرة الجزائري على تعليمك وعندك نوايا إصلاحية خطيرة ويبدو كمان إنك صاحب نظرية (منتدياتية) لأنك عندك وجهة نظر في ما أسميته بال(كوبي بوست) وبتعرف تميز كمان بين الأشياء المخزية للمنتدى مما يعني إنك مريت على كل البوستات الفي المنتدى لا وكمان بتعرف شعر جايب فيه كلاب وضأن وحاجات كدة شكلها بتتناغم معاك كويس يا زول دي ابداعات جميلة جدا المرة دي أنا بقترح على زملائي أعضاء المنتدى أن لا نعلق العضويات وإنما نضع أمثالك في ركن للتسلية .......
أما عن سؤالك إن كان المنتدى ملك لي فأود أن أطمئنك أن المنتدى ملك لكل سوداني وسودانية من أصحاب الأقلام الواعية والأفكار النيرة ولا أعتقد أنك منهم لأنك بدأت مشاركاتك لا بذكر اسم الله بل باسم الفرقة والشتات والانتقادات وهو نهج يعيب على كل إنسان مسئول أن ينتهجه ولكن مع من أتحدث......
أعزائي قواسمة نزار أحييكم وأحيي مروركم

_________________
أجمل التاريخ غدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
WALEED BABKIR



عدد الرسائل : 42
تاريخ التسجيل : 11/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: الاخبار المنقولة كوبى بوست متى تنتهى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأربعاء 21 مايو - 0:30

يبدو ان انك لا تعرف اسمى جيدا وليد محمد بابكر محمد احمد
عيب عليك ان تصفنى احد طيور الظلام = وان كان هناك تفسيرا لطيور الظلام فانت اولهم تحمل سموم وافكار تصب فيها فى هذا المنتدى الحر الذى اصبح ينقل اخبار اعتقد كثيرين من قراء المنتدى يتضايقون منها =

يبدو ان مفهوم طيور الظلام قد اصبح واضحا
اى اقلام واعيه تتحدث عنها فى هذا المنتدى فانت تنقل كوبى بوست وليس تعبيرك = تقول عنى مكسب للملتقى
لكن بنقل الكوبى بوست = الظاهر عليك كنت بتشف شف فى المدرسه
كدى بالله جيب لينا موضوع من راسك ندخل نتسلى بيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصطفى يوسف فضل
عضو نشط
عضو نشط


عدد الرسائل : 588
تاريخ التسجيل : 11/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: الاخبار المنقولة كوبى بوست متى تنتهى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأربعاء 21 مايو - 0:44

عزيزي
يبدو أنك لا تركز كثيرا فيما تقول أو يقال لك أن تقول والمعنى واحد
فتارة تتحدث باسم أعضاء المنتدى وتقول أن الكثير يتضايق من الأخبار وتارة تشطب كل أعضاء الملتقى وتقول أي أقلام واعية تتحدث عنها.
عموما مازلت أرى أنك مناسب جدا لركن التسلية وأقترح عليك أن تشارك في كافة المنتديات السودانية والتي لاتخلو من أخبار بلدنا الحبيب وفيما يتعلق بإسمي فهو معروف لدى من يملي عليك ردودك أو يستغل اسمك بالرد عنك،أما إسمك الذي تفضلت بكتابته كاملا إلا أنك أخطأت كتابته باللغة الانجليزية ليصبح بابكير .
فيما يتعلق بالمواضيع التي طلبت مني أن أجيبها ليك من راسي فدة موضوع تاني ولعل انشغالي بما هو أهم منك يمنعني من التعليق على الأقل الآن
ولنا عودة

_________________
أجمل التاريخ غدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كمبلاوي
عضو نشط
عضو نشط


ذكر عدد الرسائل : 871
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: الاخبار المنقولة كوبى بوست متى تنتهى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الخميس 22 مايو - 21:18

هذا البوست وبدون ان نشعر سوف يأخذنا مرة اخرى
الى موضوع طيور الظلام ، وافتكر الموضوع بداء عام
وانقلب الى شخصى بمعنى هل الاخوان الردو على هذا البوست
هم فعلا المقصدين بهذا البوست .
فى اشياء كثيرة لو فكرنا فيه بعقلانية رايح تبعدنا عن المهاترات
و تكفينا شر انفسنا .

نكشه
عشان نتفادا كل هذا الكلام ارجو من كل الاخوان البنقلوا الاخبار وهى مهمة جدا
فى حد زاتها ان يقوموا بالتعليق على الخبر حتى يعطى اهمية للخبر والمقصود من
الخبر شنو عشان يورى المتصفح انه الخبر مهم ويقدر يشارك وما يمر على الخبر
مرور الكرام وبس .

*************************************

انا تانهسو انا

والله من وراء القصد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصطفى يوسف فضل
عضو نشط
عضو نشط


عدد الرسائل : 588
تاريخ التسجيل : 11/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: الاخبار المنقولة كوبى بوست متى تنتهى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الجمعة 23 مايو - 0:06

كمبلاوي كتب:
هذا البوست وبدون ان نشعر سوف يأخذنا مرة اخرى
الى موضوع طيور الظلام ، وافتكر الموضوع بداء عام
وانقلب الى شخصى بمعنى هل الاخوان الردو على هذا البوست
هم فعلا المقصدين بهذا البوست .
فى اشياء كثيرة لو فكرنا فيه بعقلانية رايح تبعدنا عن المهاترات
و تكفينا شر انفسنا .

نكشه
عشان نتفادا كل هذا الكلام ارجو من كل الاخوان البنقلوا الاخبار وهى مهمة جدا
فى حد زاتها ان يقوموا بالتعليق على الخبر حتى يعطى اهمية للخبر والمقصود من
الخبر شنو عشان يورى المتصفح انه الخبر مهم ويقدر يشارك وما يمر على الخبر
مرور الكرام وبس .

*************************************

انا تانهسو انا

والله من وراء القصد
الأخ الفاضل كمبلاوي
بكل صدق، كنت قد اعتبرت أن هذا الباب قد أغلق وأننا قد طوينا هذه الصفحة وهي كلمة قطعتها ضمنا للأخ نزار ولكنك أخي الكريم وبقصد أو دون قصد قد فتحت الباب من جديد وذلك بطرحك لعدد من الأسئلة التي جعلتني أتسائل عن سر فتحك لهذا الموضوع مجددا ومن هذه الأسئلة إن كان من ردوا (والغريبة لا يوجد سواي)هم فعلا المقصودين وأريد أن أوضح لك أخي أن هذا الموضوع مشخصن أصلا وكان قد ناقشه معي أخ تعرفه ويعرفه الجميع قبل أن يغيب عن الملتقى ولا أريد أن أضع لك هنا رابطا ليذكره ويذكر الجميع عن بداية هذا الموضوع،أرجو أن تكون منصفا أخ كمبلاوي وأن لا تثير ما انطفأ،وأن توجه نفس النصيحة للذي بدأ الجدال في الأصل ولا أعتقد أنني من فتح هذا الموضوع بأي حال من الأحوال .
أتمنى أن أكون قد أوضحت
لك كامل التحايا

_________________
أجمل التاريخ غدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كمبلاوي
عضو نشط
عضو نشط


ذكر عدد الرسائل : 871
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: الاخبار المنقولة كوبى بوست متى تنتهى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الجمعة 23 مايو - 4:02

سيد الاسم كتب:
كتب:


الأخ الفاضل كمبلاوي
بكل صدق، كنت قد اعتبرت أن هذا الباب قد أغلق وأننا قد طوينا هذه الصفحة وهي كلمة قطعتها ضمنا للأخ نزار ولكنك أخي الكريم وبقصد أو دون قصد قد فتحت الباب من جديد وذلك بطرحك لعدد من الأسئلة التي جعلتني أتسائل عن سر فتحك لهذا الموضوع مجددا ومن هذه الأسئلة إن كان من ردوا (والغريبة لا يوجد سواي)هم فعلا المقصودين وأريد أن أوضح لك أخي أن هذا الموضوع مشخصن أصلا وكان قد ناقشه معي أخ تعرفه ويعرفه الجميع قبل أن يغيب عن الملتقى ولا أريد أن أضع لك هنا رابطا ليذكره ويذكر الجميع عن بداية هذا الموضوع،أرجو أن تكون منصفا أخ كمبلاوي وأن لا تثير ما انطفأ،وأن توجه نفس النصيحة للذي بدأ الجدال في الأصل ولا أعتقد أنني من فتح هذا الموضوع بأي حال من الأحوال .
أتمنى أن أكون قد أوضحت
لك كامل التحايا


الاخ سيد الاسم المحترم
تحية طيبه وبعد
الرجاء اخى الفاضل الرجوع الى الصفحه الاولى من هذا البوست وتعرف مين الفتح هذا البوست والموضوع بتاعه وانا دخلت لفك اشتباك لا اكثر وفى اكثر من مشارك اشمعنا انت بس المقصود بالكلام الانا كتبته المهم زى ما انا قلت فبل كده ما حادخل فى اى نقاش جانبى واذا افتكرتنى غير منصف فانا ليس بقاضى ونحنا ما فى محاكمه

******************************************************


انا تانهسو انا

والله من وراء القصد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصطفى يوسف فضل
عضو نشط
عضو نشط


عدد الرسائل : 588
تاريخ التسجيل : 11/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: الاخبار المنقولة كوبى بوست متى تنتهى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الجمعة 23 مايو - 19:59

الأخ الفاضل كمبلاوي
لا أريد أن أرد على مشاركتك الأخيرة كلمة بكلمة حتى لا أخرج بك وبالقراء الكرام عن مضمون رسالة الملتقى ولكن للتذكير الذي تفاديته في آواخر ردودي عليك فموضوع (الكوبي بوست ) لم يفتح في هذا البوست الذي أشرت علي مشكورا في أن أرجع للشخص الذي عمل على إعادة فتحه ،ثانيا مسألة الكوبي بيست أنت نفسك كان لك فيها رد عندما كان الموضوع مفتتحا من قبل أما مسألة الدفاع فتلك مسألة أخرى لا أود أن أتيه معك فيها وذلك لحفظ الحدود وحفظ الود الذي بيننا
لك التحية

_________________
أجمل التاريخ غدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كمبلاوي
عضو نشط
عضو نشط


ذكر عدد الرسائل : 871
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: الاخبار المنقولة كوبى بوست متى تنتهى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   السبت 24 مايو - 23:45

الاخ الفاضل سيد الاسم

ان اختلاف وجهات النظر لايفسد للود قضية

على حسب علمى ان هذا البوست اسمه الاخبار المنقوله كوبى بوست متى تنتهى

وعلى هذا الاساس انا قاعد اشارك فهو منصب فى نفس القضية .

وانا ما عايزك تتوه معاى فيها وربنا يكفينا شر التوهان والحدود والود محفوظين بإذن الله

************************************************


انا تانهسو انا

والله من وراء القصد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاخبار المنقولة كوبى بوست متى تنتهى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الملتقى الحر للسودانيين بالكويت :: الملتقى العام-
انتقل الى: